الجمعة، يناير 16، 2009

دعوة للتفسير

ما تفسير الاجراءات التى تقوم به القوات الاسرائيلية من ضرب المباشر للمدنيين للنساء والاطفال غيرهم ممن يصنفون عند العسكريين ( بالمدنيين ) كيف يمكن تفسيره ؟ ، الضرب بأحدث الاسلحة المبتكرة فى العالم وقصف محدد لاهداف مرصودة بالاقمار الصناعية لمواطنيين فلسطينيين اتخذوا مقرات للامم المتحدة تم الابلاغ عنها
هل يمكن تفسيره ان هذه الصواريخ ضلت طريقها ؟
هل يمكن تفسير ذلك فى اطار ان الاهداف العسكرية قليلة او غير موجودة ؟
هل يمكن تفسير ذلك فى اطار ان المجاهدين يختبئون فى صفوف المدنيين ؟
هل يمكن تفسيره ان هذا فى محاولة لابادة اكبر عدد من الموجودين فى غزة فالطفل هو مجاهد المستقبل ، والمرأة هى التى تلد المجاهدين ، والنساء ايضا مجاهدات وادوات تحريض فهم جميعا مجاهدون ؟
هل الضرب والقتل الجماعى هذا لاخافة اكبر عدد من المسلمين واللى يتشدد لهم ورسالة لكل الذين يحملون فكر حماس فى العالم ، وهذا اداء عادى يعنى اضرب المربوط يخاف السايب ؟ يعنى اللى حيطلع راسه حنقطعها احنا واللى معانا من الحكام المعتدلين فى المنطقة
هل هذا كرد فعل على قتل المجاهدون للجنود الصهاينة واصطيادهم بسهولة ويسر والتصدى لهم ببسالة ، بل وقتل نائب رئيس قوات غولانى ( قمة القوات الخاصة الاسرائيلية )
هل هذا لارغام حركة المقاومة الاسلامية على قبول هدنة طويلة الامد ( معاهدة سلام ) على طبقا للواقع الحالى على الارض ، بل وايجاد المبررات المناسبة لها امام المسلمين يعنى عملنا اللى قدرنا عليه ولم نسطيع البركة فيكم ؟
هل هو اخافة للذين يريدون ان يبقوا فى غزة بعد ذلك يعنى للقضاء على امالهم فى الحياة ان تواجدوا على هذاه الارض ؟
هل هذا اداء عادى للصهاينة ، ولطالما قاموا بمثل ذلك من قبل وهناك جنين وقانا ودير البلح ودير ياسين وغيره ، بل قامت الانظمة العميلة لهم ايضا بافعال مماثلة مثل مذبح ناصر فى مصر وحماه فى سوريا وايلول الاسود فى الاردن ؟
هل هذه تجربة لبعض الاسلحة المطورة التى انتجها اليهود ومعرفة مدى الاضرار المترتبة على ذلك ومنها اسلحة كيمائية تتبخر اثارها بعد فترة بسيطة ؟
ام ايجاد ناس مصابيين بالاسلحة الحديثة فى وقت غير اوقات الحرب وتوزيعهم على الدول الصديقة للتدريب عليهم والذين سوف يستعينون طبعا ( بخبراء اجانب ) علشان الحالات الحرجة ؟
هل هذا الذبح له علاقة بالديانة اليهودية ، وتقديم القرابين لارضاء اكبر عدد من الناخبين اليهود المتطرفين خاصة ان يتم ذلك فى ايام الانتخابات ؟هل كل ماسبق ام بعضه سبب تلك الضربات المباشرة لمواطنيين فلسطينيين اتخذوا مقرات للامم المتحدة كملاذ امن من القصف المحدد الاهداف والمرصود بالاقمار الصناعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق